التنظيم والإدارة: إعادة تعيين 597 موظفًا خلال شهر أبريل 2022

شعار الجهاز
شعار الجهاز

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الانتهاء من دراسة إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 597 موظفًا خلال شهر أبريل 2022 وذلك وفقا لأحدث تقرير صدر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن انجازاته.

ذكر التقرير إن الهيئة القومية للبريد قد حصلت على نصيب الأسد بعدد 164موظفا تلها مديريات التربية والتعليم بعدد 103 في كل من محافظة أسوان وبورسعيد وفى المركز الثالث جاء مركز البحوث الزراعية بعدد 91 ثم مديرية الشئون الصحية في محافظة البحيرة بعدد 42 موظفا.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن إعادة التعيين "التسوية" مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

اقرأ أيضا | سعفان: تسوية أوضاع المخالفين لنظام الإقامة الراغبين مغادرة لبنان

يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير بالأسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.